المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر رووح الــــــــورد اختيار جــــــــــــدااا رااقي شيلة جميلة جدااا سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي استاذي••عملاق•• الراقون انتم وردودكم الجميله.. طبتم وطابت حياتكم.. اسعدك الرب.
•••
قوانين المنتدى