المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح نعم رحته الحمدلله تحب الحلويات؟ وااايد وخصوصا الباتشي تحبي الاكلات الشعبيه ؟
نحن لا نتغير ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
قوانين المنتدى