اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seajie مشاهدة المشاركة
موضوع يجلب العار لنا كعمانيين ومسلمين .. لا توجد انسانيه عند بعض الناس يرمون اطفالهم هكذا في الشوارع والاطفال الله يعينهم بيتعبو يوم يكبرو والناس بتعايرهم لانهم لقيطين مجتمع عنصري لا يرحم ...
اختي الأطفال على مايبدوا ليس بلقيطين لأنهم كبار
اللقيط ايترك منذ ولادته
وربك العالم ما وراء الحدث لتلك الأطفال
وربنا يكون بعونهم