نعم ..

كل عام وجميع الممرضين والممرضات دوام الصحه والعافيه
وبهذه المناسبة العزيزة لا يسعدني الا ان اقدك جزيل الشكر والتقدير على كافة الممرضين والممرضات ( ملائكة الرحمة ) والاطباء على ما قدموه لي ابان مرضي ولجميع المرضى



الف شكر