نعم ..
كل عام وجميع الممرضين والممرضات دوام الصحه والعافيه
وبهذه المناسبة العزيزة لا يسعدني الا ان اقدك جزيل الشكر والتقدير على كافة الممرضين والممرضات ( ملائكة الرحمة ) والاطباء على ما قدموه لي ابان مرضي ولجميع المرضى
الف شكر
نعم ..
كل عام وجميع الممرضين والممرضات دوام الصحه والعافيه
وبهذه المناسبة العزيزة لا يسعدني الا ان اقدك جزيل الشكر والتقدير على كافة الممرضين والممرضات ( ملائكة الرحمة ) والاطباء على ما قدموه لي ابان مرضي ولجميع المرضى
الف شكر
سأعيش مثل الكتاب
هادئٍ بطبعي
لكنني سخيا بافكاري
رفيقا بمن يحملني
ويسبر أغواري
يحيائي10