المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام الصلت شاهي أين تطبخ المصانف؟ ف البيت والطوبج هههههه اخر شخص نازعك من؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى