سلوك ذميم ومن آفات المجتمع وغفل عن خطورته الكثيرون الوفيرون
الأخ سهل كفى وفى
الشكر الوفير الجزيل للطرح القيم
صحيح سلوك ذميم جدا
وبارك الله فيك لمرورك الطيب...
توكلت في رزقي على الله خالقي...وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يك من رزق فليس يفوتني...ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله...... ولو لم يكن من اللسان بناطق
ففي أي شئ تذهب النفس حسرة... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق