المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HGB __________ هل لدى العربان اجابة كلام مقنع......................
سأعيش مثل الكتاب هادئٍ بطبعي لكنني سخيا بافكاري رفيقا بمن يحملني ويسبر أغواري يحيائي10
قوانين المنتدى