المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحرالأحمر منقوول من:الأستاذ زاهر الشقصي مؤشرات جيدة بأمطار الخير والرحمة نهاية الأسبوع الجاري بمشيئة الله وسوف تتضح الرؤية أكثر مساء غدا الأثنين..والله أعلم عسى خير متابعين جديدكم بكل شغف
قوانين المنتدى