اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـعـيد مصــبـح الغــافــري مشاهدة المشاركة
أخي الغالي الشاعر الجميل / ناصر الضامري
صباح الورد والنور
نص رائع فاتن في تصاويره وأخيلته الشعرية الجميلة .. جذبني بشدة فيه قولك :
طفلة ذابت في روحي اسمها يا صاح سدرة
يسلم رسمك الشعري الراقي أخي
تقديري وبالغ الاحترام لك ولنصك البهي
دمت جميل النبض
اخي فارس الشعر سعيد مصبح الغافري اسعد صباحك بالخير والحب نبضك دائما الاحلى وبه نرتقي , تعقيبك هو ختم وشهادة اعتز بها ورسالة اطمئنان وتحفيز دائما.وتبقى س
سدرة رمز لكل طفلة خطفها الغياب والفقد وقطفت قبل اوانها في زمن رمادي ( في زمن يدفن الاباء ابنائهم) غاندي . تحياتي وتقديري