المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس أعترف أنتي ما تعرفيهم الإدارين انا عاجننهم وخابزنهم هع اعترف مساكين الاداريين بس لازم يحظروا اللي يطفر فيهم
(اللهم ازرع حبك في قلبي لارى النور في دربي) اللهم آمين
قوانين المنتدى