المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس اعترف حطكم اعترف شفتها وما خلصنا أعدل ما بالمدرسة تو
(اللهم ازرع حبك في قلبي لارى النور في دربي) اللهم آمين
قوانين المنتدى