المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس أعترف أفغانية كيف تريدها تفهم يسرعة اعترف عينك
(اللهم ازرع حبك في قلبي لارى النور في دربي) اللهم آمين
قوانين المنتدى