المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح لو عنك ما ارضى هههههه طبعااا ما ترضين انتي وملهم وجمال وما شاء الله جالسين يزيدوا يلي ما يطيقوني في السبلة كفو عليكم
قوانين المنتدى