اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
لو عنك ما ارضى هههههه

طبعااا ما ترضين انتي وملهم وجمال وما شاء الله جالسين يزيدوا يلي ما يطيقوني في السبلة كفو عليكم