المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل ههه الله يعينهم الصغيرين مافهمت السؤال اقصد شو اللى خلاك تدخلى السبله العمانيه ؟ مع انها المنتديات السعوديه نااااار ف التفاعل
نحن لا نتغير ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
قوانين المنتدى