المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه هههههه إي رآحه اللي تقولين عنها ؟ لا بعد زآهيه هي تسير تخطب له لو من وراها أهون بعد .. ماشي حرمه بعقلهآ تسوي جيه ' هي بالنسبالها هذا الشي راحه لها مستحيل هي تدمر حياتها وما اتخطبله لو ما شايفه هالشي فايده حالها
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى