المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ ملايين بيعطوكم لو فكرو يحطو اساميكم ههه اصلا هم ايزيدوا الارباح اذا حطوا اسمنا
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى