المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مب صآحيه والله هالنفره ؛ كل شي جايز ' شي واجد يسوين كذاك
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى