انا اعرف ان الجميع يكرهني هنا بس تحملوني ذهب الكثير وما بقي الا القليل
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح انا اعرف ان الجميع يكرهني هنا بس تحملوني ذهب الكثير وما بقي الا القليل ^_^ ^_^ ^_^ ^_^
قوانين المنتدى