المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة اعترف شكرإ شكرآ ^_^ اعترف عفوا ولكن العبارة قريبة لروحي وواقعي
(اللهم ازرع حبك في قلبي لارى النور في دربي) اللهم آمين
قوانين المنتدى