المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف ما فيني بارض اكتب بالانجليزي هههه مو هو بو ما تقدري تصدقيه ؟ I admit Ok don't write English if you can't
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just_dream I admit Ok don't write English if you can't اي ادميت ههههه انديد اي كان سيستر ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى