يالله !!!!
وين راحت مشاعر الأبوه من قلبه ..!!
بدل لا يحاول يحل الخلاف بينه وبين زوجته يسوي كيه ..!!
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
نسأل الله السلامة ..