المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الروح اعترف ما نروم ع الهدية ياريت لي ههه أعترف بيجيب لك زوجك لا تخافي
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف بيجيب لك زوجك لا تخافي ههههه اعترف معي وايد هدايا
(اللهم ازرع حبك في قلبي لارى النور في دربي) اللهم آمين
قوانين المنتدى