المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seajie ما سمعنا فيهم .. في ناس ما نشرت انتشرن صورهم كثير جدا من يوم انفقدوا للاسف ما وصلنكم
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى