المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد~ جمييييل جداً ...سبحان الله الخالق مصور مبدع&محترف.... وفقك الله دوماً و أسعدگ... دعائي لكَ بالتوفيق الدائم...♚ شكرا لك شهوووووودة هع مهووووس بتصوير الطيور كثيرا اسعدني مرورك الرائع
We're propose and Allah disposes You can follow me here: . Photographer Nikon FM3
قوانين المنتدى