اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد~ مشاهدة المشاركة
جمييييل جداً ...سبحان الله الخالق

مصور مبدع&محترف....

وفقك الله دوماً و أسعدگ...


دعائي لكَ بالتوفيق الدائم...♚
شكرا لك شهوووووودة هع مهووووس بتصوير الطيور كثيرا
اسعدني مرورك الرائع