المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب قصيدة جميلة جدا إبداع شكرا جزيلا لك على جهودك ألف شكر ء
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى