المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي وههههه يحليلي حسابي فيه اربعه ريال ههه ويالله بمليوون ع هالليل ويقولو ربا....بتاخذيهم؟؟؟
* مَنْ يتَجرّأ يَنتَصِر * * كِثْرة الضَجيجْ تُفْقِد السّمعْ *
قوانين المنتدى