لعمان كلها اهيء
وللدكان ياللي بحارتنا هههه
اكثر شي مب حلو بالغربه!
لعمان كلها اهيء
وللدكان ياللي بحارتنا هههه
اكثر شي مب حلو بالغربه!
سآبقى فاتنة بأحرفي ، رقيقة بمشاعري ،
مُترفة بذاتي ، وجميلة بخُلقي ،
مگتفيه بالله عن الناس أجمعين ،
غالباً لا يعنيني أحد ،
أنا هنا لنفسي فقط