اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
لما ترجعي ب تملي منها ^_^
لازم تمل لان الاستقلالية تجدها في الغربة اكثر ،، فلما ترجع عمان كأنك غريب تحب تجلس في البيت او بس طلعات