المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ من اكثر شخصية تتمنى لقاءها ! وااايد شخصياات ^^ في منهم تحققت وشفتهم هون بابا قابوس خاطري افنان الباتل ابي اشوف بس شكلها ههههه( حركات بنات)
سآبقى فاتنة بأحرفي ، رقيقة بمشاعري ، مُترفة بذاتي ، وجميلة بخُلقي ، مگتفيه بالله عن الناس أجمعين ، غالباً لا يعنيني أحد ، أنا هنا لنفسي فقط
قوانين المنتدى