اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
أنا كنت اتمنى اقابل الشيخ زايد طيب الله ثراه محبة في قلوب الملايين ..عجيب هالانسان رحمه الله
آمين يا رب العالمين ربي يرحمه ويغفر له ويرحم اموتنا و أموات المسلمين يا رب