المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشــهــد اغلبهم سخيفين كم معدل استهلاكم للفون في اليوم?? اشحنه مرتين يمكن حسب كميه الشغل اللي معاي وحسب مزاجي كمان
سآبقى فاتنة بأحرفي ، رقيقة بمشاعري ، مُترفة بذاتي ، وجميلة بخُلقي ، مگتفيه بالله عن الناس أجمعين ، غالباً لا يعنيني أحد ، أنا هنا لنفسي فقط
قوانين المنتدى