المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ ما شاء الله ^_^ لازم اشرب عشان التركيز بالشغل ^__ عادي خلي اهلك يرسلو لك ما كثير وزن اظن اذكر الكيلو ب 18 ريال ^_; 😄 طرشلي انت لاه معي يايبه لما نزلت عن فوادي 😂😂
سآبقى فاتنة بأحرفي ، رقيقة بمشاعري ، مُترفة بذاتي ، وجميلة بخُلقي ، مگتفيه بالله عن الناس أجمعين ، غالباً لا يعنيني أحد ، أنا هنا لنفسي فقط
قوانين المنتدى