اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
ما شاء الله ^_^



لازم اشرب عشان التركيز بالشغل ^__


عادي خلي اهلك يرسلو لك ما كثير وزن اظن اذكر الكيلو ب 18 ريال ^_;
😄 طرشلي انت لاه

معي يايبه لما نزلت عن فوادي 😂😂