المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشــهــد اشرب ما يقارب دلة وكوب نسكافيه او تركش كوفي ع حسب المزاج عاد مال نص الليل لاني م اعرف اسوي قهوة والشغالة تنام..حكيتلكم القصة هههه كم مرة رسبتواا في حياتكم? ما شاء الله دلة ونص ولا مرة رسبت @_@ اكثر مبلغ جمعته بالعيد!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ ما شاء الله دلة ونص ولا مرة رسبت @_@ اكثر مبلغ جمعته بالعيد! اظن خمسين ياللي الحين يجمعو بالميات ههههه سيم سؤال للكل
سآبقى فاتنة بأحرفي ، رقيقة بمشاعري ، مُترفة بذاتي ، وجميلة بخُلقي ، مگتفيه بالله عن الناس أجمعين ، غالباً لا يعنيني أحد ، أنا هنا لنفسي فقط
قوانين المنتدى