اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 مشاهدة المشاركة
شكرا استاذه موضوع جيد
الراتب من حق الزوجه لأنه معاشها ولا يحق للزوج يأخذ منه شي
لكن إذا هى أعطت زوجها بكل رضاها وبدون ضغوطات
فهذه بادرة جميلة منها وشكر عليها التعاون مطلوب
أن كان الزوج بحاجه إلى مبلغ فعليها اعطأيه
ولا تنسى أن كان أبوها محتاج فهو أحق من الزوج ..
أهلا فـيك - أستاذ أبو قيس-

صحيح راتب الزوجه لها
والزوج يجب عليه توفير مستلزماته وزوجه
إن ساعدته زوجته من راتبها فهذا لطف منها


شكرًا لك
وفقك الله