المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاتي رقمه انتي وبس هع مستحيل....... قبل اسأله وعاد اقولك رده
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى