اكيد.هوايه وفيها مصدر رزق بس شيابنا يقولو عيب ومنحود موجود فلمجتمع العماني بس لحين صار تفتح وناس تحب تربية الدجاج لاستفاده من البيض واللحوم وايضا البيع