اكيد.هوايه وفيها مصدر رزق بس شيابنا يقولو عيب ومنحود موجود فلمجتمع العماني بس لحين صار تفتح وناس تحب تربية الدجاج لاستفاده من البيض واللحوم وايضا البيع
اكيد.هوايه وفيها مصدر رزق بس شيابنا يقولو عيب ومنحود موجود فلمجتمع العماني بس لحين صار تفتح وناس تحب تربية الدجاج لاستفاده من البيض واللحوم وايضا البيع
الحياة رواية جميلة عليك قراءتها حتى النهاية لاتتوقف أبدا عند سطر حزين قد تكون النهاية جميلة