السلام عليكم

تربية الدجاج تعتبر هواية حالها حال تربية الحمام
يكفي الاستمتاع بالنظر اليها
تغذيتها واطعامها
والاجمل هو ما تنتجه من بيض يغذي الاسرة وربما حتى الجيران
واحيانا يهبوا لذبح بعض منها


وهذه من الحياه الفطرية الجميله التي انشانا وتربينا عليها منذ نعومةاظفارنا


ربي الدجاج ياصاحب وما عليك من القيل والقال


الف شكر