هلا أخي احمر ..
موسكو طبعا لا تحتاج لاثباتات ، فمنذ أول يوم لقرار بوتين لدخول سوريا انه يحارب الارهابيين و كانت شفافه و واضحه و ارسلت للامريكان للتنسيق معهم وطبعا الامريكان رفضوا و عللوا بذلك ان روسيا لا تضرب داعش بل تضرب المعارضة المعتدلة ..
واما تصريح اوباما عن السعودية فهو برأيي تصريح رئيس مع نهاية فترة رئاسته فأين كان هذا الكلام في البداية ..
باختصار حاليا موسكو تبحث عن حل سلمي بعيدا عن العنف الذي لن ينتهي الا بحسن نوايا جميع الاطراف .




رد مع اقتباس