ينقص جمالها اذا تسكن ما الوالدين ؟؟؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقداد ينقص جمالها اذا تسكن ما الوالدين ؟؟؟ لا بس اذا تبي ترتاح انت عن المشاكل افضل لك من البدايه
____الحمد لله _____
قوانين المنتدى