اختي العزيزه جميل جدا رايك ..
وانا اتفق معك في كل ما ذكرتيه بالعكس هناك ناس تفضل لحم الدجاج عن الاغنام ..
الله يعطيك العافيه
اختي العزيزه جميل جدا رايك ..
وانا اتفق معك في كل ما ذكرتيه بالعكس هناك ناس تفضل لحم الدجاج عن الاغنام ..
الله يعطيك العافيه
دع المقادير تجري في أعنتها .. ولا تنام الا خالي البال...
ما بين غمضة عين و انتباهتها ..يغير الله من حال الى حال ...