فتى كان هنا
كلمات رائعة جدا,,,,
سلمت يمناك,,,,,
بانتظار جديدك القادم,,,,
فتى كان هنا
كلمات رائعة جدا,,,,
سلمت يمناك,,,,,
بانتظار جديدك القادم,,,,
التعديل الأخير تم بواسطة نور العيون 2013 ; 16-03-2016 الساعة 09:07 AM
غضبك تجاه أي حدث لن يغير أي شيء !
بل سيغيّر ملاَمحك فقط ، ويجعلك أقل جمالاً
" اِضحك گلما استطعت / ف ٱلضحِك دواءٌ رخيص