المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاند977 نواره ابدااع اختي ابيات راقت لي بشده يعطيك الف عافيه ياذوووق اسعدني اخي الكريم مرورك
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى