المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد ••امووره•• صاااحبة الذوووق المميز.... شيلة جمييله جدا جدا.... اسعدك خالق الاكوان... رووووح تسلميلي والله كلك ذووووق الغلا ^^ ربي يحفظك ان شاء الله ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى