المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى قابوس المعظم كله تحليلك غلط.... شكلك مافالحه ف تخصص ههه طيبه هههههه واضح بصراحه اممممم شقي حبتين.....-.-
____الحمد لله _____
قوانين المنتدى