لا عيب ولا شي .. وحدهم يخترعو ... ونصيحتي لك لا تمشي على كلام الناس بتتعب .. والدين ما قال ان تربية الدواجن للنساء فقط .. واللي يقولك انه عيب قوله هات دليل من القرآن او السنه وبعدين تعال تكلم ...