×?° أســـوأ صداقــــة ! °?×
أن يكون قلبك ممتلئ بكل الشوق والحنين
وتلقى شعور معاكس
وبرود قاتل ،،
من الذين حفرت أسمائهم
على لوح الصداقة الحقيقية ..!!
×?° أســـوأ صداقــــة ! °?×
أن يكون قلبك ممتلئ بكل الشوق والحنين
وتلقى شعور معاكس
وبرود قاتل ،،
من الذين حفرت أسمائهم
على لوح الصداقة الحقيقية ..!!
مــازلـت حيـــاًّ ♡
وأؤمــن بأنـــي سأجـد الطــريق يومـا مـــا
إلى ذاتـــي
إلـى حلمـي
إلـى ما أريـــــد
أكتب مثل شمس النهار ..يوم أشرق الصبح الجديد
وارسم على يومي مدار ..ويبقى الزمن فرحه وعيد
خلّي الليالي كلّها ليل وخميس ... وإنت الونيس
إللي قرب بعد البعاد
بغصون حبّي وظلّها>>>>>>>><<<<<<<<</
حتى هدف حياتي طلع تسلل
تَسْتطيع أَنْ تغلقَ عَينيك
عَنْ أَشْيَاء لَا تُرِيدُ أَن تِرَاهَا
ولَكِنَّ لَا تَستطيع أَنْ تُغلقَ قلبكََ
عَنْ شعور لَا تريد أَن تشعر به
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا
فارفع ملفك لمحكمة الآخرة
فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظه
والقاضي أحكم الحاكمين
من العيب أن تفتخر بشيء لم تصنعه فـ لا تفتخر بـ جمـالك لانك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لأنك لم تختاره إنما افتخر بـ أخلاقك
فـ أنت من يصنعها☝
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا
فارفع ملفك لمحكمة الآخرة
فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظه
والقاضي أحكم الحاكمين
˛
لست بريئہَ ولا سيئہَ ولا ذات حزنّ ،أنا متوسطة صَبر ، طوَيلة صمت ، وفقيرة بوحّ ، وغنيہَ باللہ عن النَاسْ أجمعينّ ،!
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا
فارفع ملفك لمحكمة الآخرة
فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظه
والقاضي أحكم الحاكمين