المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس التقاطة جميلة وفقتي بارك الله فيك عزيزتي مرورك الاجمل ضي
ربي ارزقني من حيث لا احتسب My Flickr
قوانين المنتدى