لان السعاده يفضل الانسان يعيشها بكل لحظاتها ولا يكتبها
ولو اراد ان يكتبها وصف الاحساس والشعور يكون صعب جدا
لان السعاده يفضل الانسان يعيشها بكل لحظاتها ولا يكتبها
ولو اراد ان يكتبها وصف الاحساس والشعور يكون صعب جدا
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"