انسان الله يرحمه
لم تراه عيني
ولكن قلبي لن ينساه
والدى رحمة الله عليه
يكفي ثناء ومديح الاهالى له ولرجولته
الموت حق علينا
لو جاك خبر لا قدر الله وربي يطول بعمر الحيين من اهلك
بان فلان او فلانه الله توفاه
وانتى من بضع ساعات او دقائق كنتى معه
هل يظل هذا الموقف راصغ بذاكرتك
او كان شيئاً لم يكن ؟





