اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة حميد مشاهدة المشاركة
قيثارة المساء. ...

الله عليك ياأختي صح لسانك

نص رائع بحق والجميل حينما تكون كلماتنا

جواز سفر للتعبير عن الحب والسلام والقهر والظلم
والاسف
وبجد طولتي الغيبة واشتقنا لنصوصك ومرورك العذب

ربي يسعدك....
استاذتي الغاليه / فاطمة حميد

تسلمي على مرورك الرائع
الذي عطر متصفحي